شائعة وفاة عادل إمام .. بين الحقيقة والتكذيب !!

 

 بعد انتشار شائعة وفاة الممثل الكبير عادل إمام، نفت مصادر مطلعة الخبر، مؤكدة على أن صحة الزعيم بخير وأنه في رحلة عمل بتركيا.
قال أحد المصادر من داخل شركة "سكرين 2000" المنتجة لمسلسل "فرقة ناجي عطا الله" في تصريح خاص لـفي الفن: "هذه ليست المرة الأولى التي نتلقى هذه الشائعة أثناء تصويرنا للمسلسل، فإمام حاليا في تركيا يصور المشاهد الخارجية الخاصة بالعمل".
كما علم في الفن من مصدر مقرب من الفنان رامي إمام "نجل الزعيم"، إن والده في حالة صحية جيدة، وأنه لا صحة للأنباء التي ترددت عصر اليوم.
وتعتبر شائعة وفاة الزعيم استمرارا لشائعات كثيرة انتشرت خلال الثلاث أعوام الماضية، والتي طالت حياة أحد أهم الفنانين في تاريخ السينما المصرية.
وكانت الشائعة الأبرز قد خرجت في منتصف 2010، حين تم الإعلان عن وفاة النجم الكبير، وتم تداول الخبر بشكل مكثف عبر المواقع الإلكترونية والرسائل النصية على الهواتف المحمولة، قبل أن يتبين أنها شائعة.
كما أن الشائعة تأتي بعد أيام قليلة من شائعة أخرى بوفاة الفنانة القديرة نادية لطفي، والتي خرجت بعد يوم واحد فقط من وفاة الراحلة هند رستم.
وينشغل الزعيم حاليا بتصوير مسلسل "فرقة ناجي عطالله"، والذي كان من المقرر أن يتم عرضه في رمضان 2011، ولكن تم تأجيله بسبب عدم اكتمال التصوير تم تأجيلها لما بعد رمضان.
"فرقة ناجي عطا الله" من تأليف يوسف معاطي، ويشارك الزعيم في بطولته أحمد صلاح السعدني ومحمد عادل إمام والتونسية سناء يوسف وعمرو رمزي ونضال الشافعي والمطربة أنوشكا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المواضيع المشابهة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...